WELCOME

Welcome to my Blog.
I'm Atheer .
A beauty/fashion and life style blogger.
Hope you enjoy .

Friday 16 December 2016

منتجات حبيتها بالصدفة !! NEW PRODUCTS I LOVE



السلام عليكم ورحمة الله✋

اليوم موضوعي حيكون بسيط وخفيف💨
عن منتاجات شريتها بالصدفة وحبيتها مره💓
طبعا اي بنت م تشتري اي شي لين تبحث عنه في جميع المواقع وتقرا كل الريفيوهات
( انا اولهم )💪😇


لكن هذي المنتجات منها الي اعجبني المكتوب عليه ، او اشتريته وقت الزنقه او جربته عند احد !! 👀





نبدا ب غسول للبشرة الدهنية من سيتافيل 💧
مره سافرت ونسيت غسولي الي دايم استخدمه وشريت هذا ك شي يمشي حالي .
لكن انصدمت من النتايج حقته وظليت استخدمه عشان ابي اشوف النتيجة النهائية كيف !😻
خفف لي ظهور الحبوب الي على التي زون بسبب الدهون !!
مايجفف البشرة مره لكن تحسين💨 بانتعاش بعد استخدامه
احب استخدمه ك جزء من روتين العناية قبل النوم.💤
ماعرف سعره ، لكن متواجد في كل الصيدليات .



✨✨✨



ثاني شي هو سيروم لاطراف الشعر بالعسل من قارنييه🍯

شي اتعب و انا اقول خرافي ، استخدمه متى ماحسيت في شعري نفشه !
ابدا على الاطراف و اطلع فيه على فوق
وكمية قليلة تكفي و تزيد كمان 💓
( راح انزل بوست قريب ريفيو عن مجموعة الترا دو كلها )
الرائحة جميلة و النتيجة جميلة
وانا مبسوطة كثير اني اشريته😻
موجود في جميع الصيدليات وسعره اقل من 30 SR 



✨✨✨





اخر شي بتكلم عنه هو زيت اللوز الحلو من ناو🔱
جربته عند اختي مرتين ، و النتايج اجبرتني اشتريه لي .
سواءا للشعر، للترطيب ، ماسكات !! 
ريحته لطيفة ماتحسين فيها وكمية قليلة ( ك أي زيت ) تكفي
هو يشتغل على الترطيب ولو استخدمتيه للجسم مع الوقت يوحد اللون .🌟

انا عن نفسي اعتقد ان لازم كل شخص يكون عنده هالزيت ، بما انه وقت شتاء يعني⛈☃
طلبته من تاجرة وفرته لي من اي هيرب ، بسعر اظن 60 SR 



🌸🌸



شاركوني ايش حبيتوا من منتجات لقيتوها بالصدفة !!
وتابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي 
TWITTER : idyar1 
INDTAGRAM AND SNAPCHAT : i_dyar1 

و دمتم سالمين 🌸









Share:

2 comments:

  1. سيروم قارنيه بطل جربته وصار من الأشياء الأساسية عندي 😻 حتى زيت اللوز اعتبره من الزيوت الاساسية للشعر مرة يهجد النفشة
    ماقد جربت شي صدفة وعجبني 💔
    دايم اصفهم على جنب

    ReplyDelete